صفحتنا على الفيس بوك

التصويت

ما هو رأيك بموقعنا الالكتروني الجديد؟
 سيء
 مقبول
 جيد
 ممتاز

من معرض الصور

من مكتبة المرئيات


كلمة فيان الشيخ علي عن اللجنة التحضيرية للمنتدى الاجتماعي العراقي

النشرة البريدية

أسمك  :
أيميلك :
 

التفاصيل

"الأمن الرقمي لناشطات الثورة انثى في النجف"


2021-10-20

"الأمن الرقمي  لناشطات الثورة انثى في النجف"

 

اقامت منظمة تموز للتنمية الاجتماعية بالتعاون مع منظمة باكس الهولندية ورشة تدريبية حول الأمن الرقمي، استهدفت ناشطات النجف في مشروع الثورة أنثى، وذلك خلال يومي 18 – 19 تشرين الأول 2021 في مدينة النجف.

شاركت في الورشة 16 ناشطة من اختصاصات متنوعة ، بدأ اليوم الاول بالترحيب والتعارف مع المشاركات وعرض اجندة التدريب واهدافه ،ومن ثم شرح المدرب محمد عبد الله الأمن الرقمي وأمن الهواتف والحواسيب كما تناول أمن وخصوصية الحسابات وموضوع تشفير التواصل بين الأشخاص، وقد تخلل اليوم الأول من الورشة تدريبات عملية وتطبيق لما تم شرحه.

اما اليوم الثاني فبدأ بمراجعة لموضوعات اليوم الأول، بعد ذلك ناقش المدرب كيفية تقييم المخاطر الأمنية وتطرق لموضوع الأمن المادي كما تم تدريبهم على إرشادات السلامة وإجراءات الطوارئ، اختتمت الورشة بإعطاء المدرب للمشاركات بعض التمارين العملية حول موضوع الورشة.

ومن الجدير بالذكر ان مشروع الثورة انثى تنفذه منظمة تموز بالتعاون مع منظمة باكس في محافظتي النجف وذي قار وهو برنامج يهدف إبراز دور المرأة وتطوير إمكانياتها لتصبح قادرة على تغيير صورتها النمطية ومُشاركة بفاعلية في مراكز القيادة وصنع القرار.

 

 

 

 

المكتب الاعلامي

منظمة تمـوز للتنمية الاجتماعية

20 تشرين الاول 2021

 

المزيد من العناوين

أحصائيات

عدد الزوار حاليا : 9
عدد زوار اليوم : 271
عدد زوار أمس : 447
عدد الزوار الكلي : 493179

مواقع ذات صلة

الساعة الآن

خريطة زوار الموقع