صفحتنا على الفيس بوك

التصويت

ما هو رأيك بموقعنا الالكتروني الجديد؟
 سيء
 مقبول
 جيد
 ممتاز

من معرض الصور

من مكتبة المرئيات


كلمة فيان الشيخ علي عن اللجنة التحضيرية للمنتدى الاجتماعي العراقي

النشرة البريدية

أسمك  :
أيميلك :
 

التفاصيل

جلسة حوارية مع رئيس مجلس المفوضية العليا المستقلة للانتخابات


2022-04-18

جلسة حوارية مع رئيس مجلس المفوضية العليا المستقلة للانتخابات

شاركت منظمة تموز للتنمية الاجتماعية في جلسة حوارية نظمها مركز رواق بغداد للسياسات العامة للحديث حول أداء المفوضية في انتخابات تشرين 2021 وذلك يوم الاثنين المصادف 18 نيسان 2022 في بغداد.

 

 

شهدت الجلسة حضور أعضاء شبكات المراقبة المحلية ومنظمات المجتمع المدني بالإضافة الى صحفيين وصحفيات، حيث افتتح الجلسة سيادة القاضي جليل عدنان رئيس مجلس المفوضين بكلمة أكد من خلالها ان المفوضية نجحت بالعبور بالعملية الانتخابية الى بر الأمان رغم كل الظروف والتحديات التي واجهت عملها.

بعد ذلك تم فتح باب المداخلات لشبكات المراقبة لإعطاء ملاحظاتهم على إجراءات المفوضية في الانتخابات السابقة، حيث تحدث ممثل منظمة تموز الزميل حسين محمود حول موضوع عدم السماح للمراقبين بإدخال الهواتف الى مراكز الاقتراع مما سبب ارباك لدينا في التواصل مع شبكة مراقبينا بالإضافة الى ذلك رصدت شبكة مراقبين/ات تموز توقف عدد من أجهزة التحقق في يوم الاقتراع على الرغم من تأكيدات المفوضية بسلامة جميع الأجهزة قبل الانتخابات.

 

 

وبعد الانتهاء من المداخلات والاجابة على جميع الاستفسار تم التطرق لموضوع الاشاعة والتظليل وتأثيره على عمل المفوضية وكيفية مواجهته.

في الختام وعد سيادة القاضي جليل عدنان بان يكون هنالك اجتماعات دورية مع شبكات المراقبة للتعاون أكثر والاستفادة من طروحاتهم لتحسين عمل المفوضية.

 

المكتب الاعلامي

منظمة تمـوز للتنمية الاجتماعية

18 نيسان 2022

المزيد من العناوين

أحصائيات

عدد الزوار حاليا : 6
عدد زوار اليوم : 263
عدد زوار أمس : 396
عدد الزوار الكلي : 562900

مواقع ذات صلة

الساعة الآن

خريطة زوار الموقع